تنبيه :

  •  في حال رفض إستلام الشحنة من قِبل العميل سيتم خصم رسوم الشحن  واسترداد مبلغ السلعة لحساب العميل بعد استلامنا للسلعة خلال مدة أقصاها 15 يوم عمل من تاريخ استلامنا للسلعة المرتجعه ويتم استرداد المبلغ بحسب الطريقة التي تم الدفع بها.
  • قد تكون هناك حاجة إلى ((تقرير فني)) من مركز الخدمة المعتمد للمنتج ((وكيل المنتج)) قبل البدء بعملية الاستبدال او الإسترجاع للمنتج وذلك للتأكد من حالة المنتج وبناءاً على التقرير يتم اتخاذ الخطوات اللازمة لعملية الإستبدال او الإسترجاع.
  • في حال كان هناك خلل بالجهاز بعد (7) ايام من تاريخ استلام المنتج فإن مسؤولية صيانة الجهاز تكون على عاتق وكيل المنتج . والتواصل مع الوكيل مباشرة من قبل الوكيل
  • الضمان يكون على الفاتورة المرفقة مع الجهاز المرسل للعميل او بالإمكان طلب نسخة الكترونية PDF.
  • في حال تم توصيل المنتج (داخل المدينة المنورة – جدة ) وقام العميل بتغيير رأيه بعد توصيل الطلب لأي سبب كان حتى في حال حصول العميل على توصيل مجاني على ان يكون المنتج بحالته الأصلية والتغليف الاصلي للمنتج (كرتون وفلين واكياس واكسسوارات المنتج كاملة) ، يتم خصم رسوم التوصيل اضافة لرسوم الإرجاع للمتجر (التكاليف 35 ريال قيمة مشوار التوصيل اضافة لـ 35ريال قيمة مشوار ارجاع المنتج ليصبح الإجمالي 70 ريالاً) – سيتم ابلاغ العميل بقيمة رسوم التوصيل والإرجاع التي سيتم خصمها من الطلب واذا كان هناك رسوم اخرى للفك والتركيب سيتم ابلاغه بها) ، وفي حال كان المنتج بغير حالته الأصلية سيتم الرجوع إلى السياسة المذكورة اعلاه بخصوص المنتجات المفتوحة او المستخدمة.
  • الأسعار الظاهرة على الموقع الإلكتروني مخصّصة فقط وبشكل حصري لعمليات الشراء عبر الإنترنت وقد لاتتوافر في معرضنا ، من الممكن أن تحدث أخطاء في بعض الأحيان تؤدي إلى عرض سعر أحد المنتجات بشكل خاطئ. وفي مثل هذه الحالات، فإن (كيتشن برو) يحتفظ بحقه في رفض أو إلغاء أي طلب بالتواصل مع العميل وابلاغه بذلك مسبقاً.
  • في حال أن المنتج لايمكن شحنه خارج المدينة المنورة فيتم تخيير العميل بإستلام المنتج من المستودع الموجود بالمنطقة الموجود بها (إن كان متوافر نفس المنتج او منتج بديل له) او يتم توصيل الطلب للمنزل مقابل رسوم يتم إبلاغ العميل بها قبل إستكمال الطلب وفي حال لم يرغب العميل بإستكمال الطلب يتم الإلغاء وإرجاع المبلغ لحسابه حسب طريقة الدفع التي استخدمه
  • الضمان يكون على الوكيل لكل المنتجات بناءا على الفاتورة ويكون لمدة سنتين.
  • بالإمكان التواصل معنا عن طريق الاتصال أو  الواتس اب على الرقم المخصص للمتجر 0541278440 لخدمتكم بشكل افضل وأسرع.

طريقة و الية الارجاع أو الاستبدال

طريقة إعادة المنتج (مع ضرورة وجود فاتورة الشراء الأصل):

(( يرجى التواصل مع الرقم 0541278440 للاستفسار عن ألية الاستبدال أو الأرجاع ))