الدفع:

 

يقدم الموقع الإلكتروني إمكانية شراء المنتجات أو الخدمات عن طريق الموقع و دفع المبلغ المطلوب عن طريق الانترنت أو عن طريق التحويل لأحد حسابات الشركة.و وفقاً إلى خدمة الشحن والتوصيل المتاحة بالمملكة العربية السعودية إن جميع عمليات التحويل النقدي والدفع بما فيها التراخيص والاستحقاقات المالية يجب أن تكون بالريال السعودي. وإن نظام الدفع لدينا يتضمن عدة طرق وأشكال من أساليب الدفع:

 

نقداً:

نقبل الدفع نقداً عن طريق معارضنا فقط، ولكن تأكد من إستلامك لفاتورة الشراء بعد عملية الدفع لحفظ حقوقك.

نقاط البيع:

نقبل بطاقات مدى عن طريق معارضنا فقط، ولكن تأكد من إستلامك لفاتورة الشراء بعد عملية الدفع لحفظ حقوقك.

التحويل البنكي:

من خلال التحويل البنكي لحساب الشركة أو لحساب المالك. وقد تستغرق التحويلات البنكية عدة ساعات أو يومان عمل كحد أدنى، لذا لن يتم استكمال الطلب إلا بعد التأكد من الحوالة البنكية. (يجب أن يكون طلب الحوالة تحت اسم الشخص الذي قام بالطلب أو أحد معارفه مع الإثبات) لتفادي السرقات والحوالات المجهولة.

البطاقة الإئتمانية:

نقبل الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية ( فيزا أو ماستر كارد فقط)  لعمليات الدفع من خلال الإنترنت. في حالة الدفع عن طريق الانترنت يستلم العميل إشعارا على الشاشة  فور قبول عملية الدفع. لانتحمل أي مسؤولية لو تم رفض عملية الدفع أو إلغائها من قبل مزود خدمة البطاقة الائتمانية / بطاقات مدى لأي سبب من الأسباب. يجب عليك التأكد من البنك المزود لخدمة البطاقة الائتمانية / بطاقات مدى عن سبب الرفض. نحن لا نقوم بتخزين معلومات بطاقتك الإئتمانية على الموقع الإلكتروني. إن جميع المعلومات والتفاصيل التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية يتم تشفيرها بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من و إلى موقع مقدم الخدمة.

الدفع عند الإستلام: 

لعملاء جدة فقط! حيث أنه سنقوم بإلغاء أي طلب خارج جدة لم يتم تحويل مبلغها أو دفعه عبر الطرق البديلة.

 

عند التأكد من عملية الدفع يتم شحن المنتج أو المنتجات المطلوبة عن طريق شركات الشحن وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني للعميل تحتوي على رقم التتبع الخاص بالشحنة حتى يتمكن العميل من متابعة الشحنة أول بأول ومعرفة موعد وصولها وبذلك وينتهي عمل “الصباح” إلى هنا. لا نقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية. تتم معالجة هذه المعلومات من قبل مأمور الدفع لدينا.

يجب عليك التأكد من المعلومات المتعلقة ببطاقتك الائتمانية التي تستخدمها في الدفع للخدمات الإلكترونية بأن تكون صحيحة و سارية المفعول والتزام الدقة ، ويجب عليك استخدام البطاقة الائتمانية / بطاقات مدى التابعة قانونيا لك. لن يتم استخدام أو مشاركة معلوماتك الشخصية من قبل الخدمات الإلكترونية مع أي طرف ثالث ويستثنى من ذلك التحقق من شرعية المعلومات وعدم تزويرها أو عند طلبها من القانون أو الأنظمة الشرعية أو بطلب من المحكمة. لن تكون خدمة الموقع الإلكتروني مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن تزوير البطاقات الائتمانية / بطاقات مدى. يتم تحميل العميل كافة المسؤوليات عن استخدام البطاقات الائتمانية / بطاقات مدى المزورة وستكون مسؤولا بشكل كامل عن إثبات خلاف ذلك.

في حال عدم تمكننا من توفير الطلب أو جزء منه سيتم إبلاغك مباشرة بهذا الخصوص. سيتم إرجاع كامل أو جزء من المبلغ المدفوع بواسطة البطاقة الائتمانية / بطاقات مدى التي استخدمتها لدفع مبلغ الطلب.

إن استخدامك لخدمة الدفع الإلكتروني لموقعنا الإلكتروني هو بمثابة موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط .في حال عدم موافقتك لأي بند من بنود هذه الشروط فنرجو منك عدم استخدام هذه الخدمة.

 

التوصيل:

 

تاريخ عملية الشحن يعتمد على طلب الشراء الخاص بك، من ناحية المنطقة (جدة وخارج جدة) ومن ناحية طريقة الدفع. يرجى الملاحظة أن طلبات الحجز غير مدرجة ضمن الوقت القياسي للشحن الملخص أدناه.

التوصيل خلال 6 أيام عمل ماعدا يوم الجمعة والسبت وكذلك أيام العطل الرسمية مثل أيام العيد واليوم الوطني للمملكة. يستغرق وقت الشحن خلال أيام العطل حتى 10 أيام عمل أو حسب ظروف أوقات العمل في المملكة.

وقت التوصيل يتم بالتقدير وليس مضمون. لمراجعة تاريخ ووقت التوصيل الذي تم تقديره يرجى مراجعة صفحة المنتج. صفحة المنتج يتم تحديثها بانتظام بالاعتماد على أحدث المعلومات. التوصيل كذلك يعتمد على قبول العميل وتحديد موعد التوصيل مع الموقع أو مع فريق الشحن. في حال ان العميل لا يمكن الاتصال به في الموعد المحدد عندها سيحدث تأخير بتوصيل الشحنة دون أدنى مسئولية من موقع الصباح.

 

تواجدك في الوقت المحدد خلال وقت التوصيل يساعد على إتمام التسليم بنجاح. إذا كنت ترغب إعادة الجدولة مرة اخرى، يرجى الإتصال على 0590214626 قبل الساعة 06:00 مساء كحد اقصى في اليوم السابق للموعد المقرر، أو سيتم احتساب مبلغ 100 ريال سعودي وفقاً للسياسة.

 

توصيل المنتجات الصغيرة مع شركة الشحن:

(داخل مدينة جدة)

 

تكلفة توصيل المنتج: مجاناً للطلبات أكثر من 500 ريال سعودي، و تكلفة 50 ريال سعودي للطلبات اقل من 500 ريال.

 

تكلفة توصيل منتج عند اختيار خاصية الدفع عند الاستلام:  بتكلفة 30 ريال سعودي الدفع عند الاستلام.

(خارج مدينة جدة)

توصيل المنتجات خارج جدة (عن طريق المخرجين-شركات الشحن-):

 

تكلفة التوصيل: حسب مايتم الاتفاق بين العميل والشركة المخرجة لمدينة ومنطقة العميل. حيث تبدأ الأسعار من 20 ريال للقطعة تقريبا. وتكلفة التوصيل من مستودعاتنا إلى شركة الشحن في جدة برسوم 50 ريال.

العميل الذي يقوم بطلب شراء المنتجات الكبيرة مثل مكيفات الهواء، الثلاجات الكبيرة، الشاشات الكبيرة، سوف يتلقى اتصال هاتفي من فريق خدمة العملاء لتأكيد وقت وتاريخ التوصيل المتاح حسب أوقات وسياسة شركات الشحن. وسيتم إرسال بوليصة الشحن للعميل. 

 

وقت توصيل المنتجات الكبيرة الموجود على صفحة المنتج على موقعنا على الانترنت يعتمد على الوقت المتاح بالنسبة إلى التوصيل و غير مضمون في الوقت المحدد على الصفحة ويتم تحديد موعد التوصيل مع فريق خدمة العملاء من قبل الشركة المخرجة للقطعة. يرجى الملاحظة أن طلبات شراء العملاء الذين يبعد مكان إقامتهم أكثر من 20 كم عن المنطقة المعلومة والمناطق السكنية سيتم إلغاؤها مباشرة إلا في حالة العثور على طرق آخرى تناسب العميل ولا تعترض مع سياسة الصباح وسياسة المخرجين وشركات الشحن.

 

إذا تم طلب الشراء من موقعنا على الإنترنت للمنتجات الكبيرة والصغيرة معاً، سيتم توصيل المنتجات للمكان المحدد لكن بشحنات مختلفة ووقت مختلف وحسب المخرجين.

 

يرجى الملاحظة: توصيل المنتجات سيكون عن طريق المخرجين أي أن مسؤولية الصباح ستنتهي بمجرد تسليمها إلى الشحن واستلام بوليصة الشحن. وبعد ذلك ستكون مسؤولية شركة الشحن وبحسب أنظمتهم ونخلي مسؤوليتنا عن أي تأخير أو كسور أو ضرر يحدث للمنتجات حيث أنها مسؤولية الشركة الناقلة. أما في حال وجود مشكلة في المنتج، سنتخذ الإجراء اللازم مع الوكيل الخاص بالمنتج والنظر في حل إن وجدت مشاكل ويستغرق الرد الخاص الوكيل قرابة 4 أيام عمل كحد اقصى والحل خلال 15 يوم. ويختلف الأمر من وكيل لآخر.

 

يتم تسليم المنتج للعميل والصباح ليست مسؤولة عن كيفية التوصيل والتحميل إلى العميل حيث أنها مسؤولية شركة الشحن ويتم الإتفاق بين شركة الشحن والعميل على كيفية توصيل الشحنات من خلال المكالمة الهاتفية، حيث أن عدم رد العميل على الشركة هي مسؤوليته.

 

أما في حالة رغبة العميل في إرجاع المنتج لسبب شخصي وليس له علاقة بحالة المنتج ، في غضون سياسة الإرجاع  للمشتريات عبر الإنترنت أو للمشتريات من معارضنا. سيتكفل العميل رسوم الإرجاع وهي حسب ما يقوم المخرج لشركة الشحن باحتسابه وسيقوم العميل بدفع القيمة عند تسليم القطعة لشركة الشحن و في حال عدم قيام العميل بدفع قيمة الشحن وسيتم خصمها من قيمة السلعة الراجعة.

 

في جميع الحالات، شركة الصباح ليست مسؤولة عن المنتج بعد تسليمه لشركة الشحن حيث أنها مسؤولية شركة الشحن ولا يمكننا التعديل على سياساتهم.

توصيل المنتجات الكبيرة (جدة فقط):

 

تكلفة التوصيل:من 50 إلى 100 ريال 

العميل الذي يقوم بطلب شراء المنتجات الكبيرة مثل مكيفات الهواء، الثلاجات الكبيرة، الشاشات الكبيرة، سوف يتلقى اتصال هاتفي من فريق خدمة العملاء لتأكيد وقت وتاريخ التوصيل المتاح.

 

وقت توصيل المنتجات الكبيرة الموجود على صفحة المنتج على موقعنا على الانترنت يعتمد على الوقت المتاح بالنسبة إلى التوصيل و غير مضمون في الوقت المحدد على الصفحة ويتم تحديد موعد التوصيل مع فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال بالعميل وتأكيد الموعد. يتم التوصيل مجانا لجميع المدن والبلدات التي تبعد ضمن 40 كم عن معارضنا.

يرجى الملاحظة أن طلبات شراء العملاء الذين يبعد مكان إقامتهم أكثر من 20 كم عن متاجرنا سيتم إلغاؤها مباشرة إلا في حالة العثور على طرق أخرى تناسب العميل ولا تعترض مع سياسة الصباح.

 

إذا تم طلب الشراء من موقعنا على الإنترنت للمنتجات الكبيرة والصغيرة معاً، سيتم توصيل المنتجات للمكان المحدد لكن بشحنات مختلفة ووقت مختلف.

 

يرجى الملاحظة: توصيل المنتجات الكبيرة سيكون كحد أقصى للدور الثالث. و 50 ريال لكل دور إضافي وحتى دورين إضافين كحد أقصى.

 

في حالة رغبة العميل في إرجاع المنتج لسبب شخصي وليس له علاقة بحالة المنتج ، في غضون سياسة الإرجاع للمشتريات عبر الإنترنت أو للمشتريات من معارضنا. سيتم خصم 100 ريال سعودي وهي رسوم التوصيل للمنازل في حالة إتمام خدمة التوصيل إلى المنزل.

 

التوصيل السريع (جدة ومكة فقط):

 

تتوفر خاصية التوصيل للمنتجات المتوفرة في مستودع المنطقة و في نفس اليوم للمشتريات التي تتم قبل الساعة 4 عصرا وبحسب المدينة التي تم اختيارها, ويؤخذ بعين الاعتبار الأحكام والشروط الخاصة في المناطق التي يتم تغطيتها من قبل فريق التوصيل.

 

يقوم موقع الصباح بتسليم المنتج إلى العميل الذي تم تسجيل بياناته خلال عملية الشراء الالكتروني او اذا تم إدراج معلومات شخص معني بالاستلام.

 

في حال عدم رد العميل أو حدوث ظروف طارئة قد تمنع من تسليم المنتج في نفس اليوم, سيقوم فريقنا بإعطاء الأولوية لمعالجة طلب العميل مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف والأسباب.

 

رسوم التوصيل السريع ستكون 50 ريال سعودي إضافة إلى مبلغ الطلب.

 

الاستلام من المعرض (جدة ومكة فقط):

 

قم بإختيار”استلام من المعرض” في خيارات التوصيل، عندها سنقوم بتجهيز طلبك لاستلامه من المعرض الذي تم اختياره. هذه الخدمة متاحة لمعارض الصباح للمنتجات الصغيرة وبعض المنتجات الكبيرة. وسنقوم بالتواصل معك خلال اليوم نفسه إعلامك بتوفر القطعة أو لا. لتأكيد طلب “الاستلام من المعرض”، سوف يستلم العميل إشعار بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية خلال ساعتين و يحدد فيه مكان ووقت إمكانية استلام المنتج. يطبق قواعد الحجز والاستلام من خلال التالي:

  • يطلب نسخة مطبوعة من إشعار الطلب المرسل عبر البريد الالكتروني مع إحضار إثبات رسمي.
  • لطلبات ” الاستلام من المعرض” يتم الدفع عن طريق موقعنا خلال مدة أقصاها 7 أيام.
  • سيتم تسليم الطلب إلى الشخص المسجل عند إنشاء الطلب فقط.
  • معلومات الشخص المستلم غير قابلة للتغيير على الإطلاق، إذا كان العميل يريد التغيير ، فهذا يتطلب الإلغاء الكامل للطلب، ثم إعادة الطلب مرة أخرى أو بإرسال بريد إلكتروني يحتوي على معلومات الشخص كاملة تتضمن تعهد منكم بالتسليم ويحتوي على معلوماته كاملة.

 

إلغاء الطلب:

إلغاء الطلب من طرف الصباح:

نحتفظ بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية:

  • رفض أو عدم قبول عملية الدفع أو تأخر الحوالة
  •  تأخر العميل لأكثر من ساعة واحدة عن الدفع من خلال نظام سداد للمدفوعات.
  • شراء العميل لمنتجات محدودة بكمية معينة.
  • إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل.
  • عدم حضور العميل أو تأخره عن استلام الطلب لأكثر من 3 أيام لاستلام طلبه المدفوع بواسطة الانترنت لخدمة “الاستلام من المعرض”.
  • عدم وجود البيئة المناسبة أو صعوبة العمل لدى العميل، فسنقوم بإلغاء الطلب بدون أدنى مسؤولية منا.
  • في حال عدم ذكر العميل عن وجود صعوبات قد تواجهها الصباح أو شركة الشحن في التوصيل والتركيب سنقوم بخصم 100 ريال سعودي في حال عدم القدرة على إتمام الطلب و سنقوم بإلغاء الطلب.
  • الصباح ملتزم لتوفير أفضل خدمة عملاء ممكنة ولذلك أي مبيعات جمله أكثر من قطعتين من نفس الصنف للعميل الواحد سوف يتم الغاء الطلب حسب توجيهات الإدارة.

 

إلغاء الطلب من طرف العميل:

للمتابعة في عملية إلغاء الطلب ، يجب عليك الاتصال بنا أولا. باستطاعتك إلغاء طلبك لأي سبب من الأسباب التالية:

  • إذا لم يتم توصيل أو شحن الطلب إليك. في حال تم الإلغاء بعد شحن أو إرسال الطلب سيتم فرض رسوم إلغاء عليك 100 ريال سعودي. نحتفظ بالحق التام لمطابقة الوقت الذي تم فيه شحن طلبك مع الوقت الذي ارسلت فيه طلب الإلغاء.
  • لايمكننا توفير/ توصيل المنتج/الخدمة المطلوبة في غضون مدة زمنية معقولة وهي (10) أيام عمل من يوم تأكيد الطلب.
  •  

الشروط والأحكام الخاصة بالتركيب والتوصيل:  (داخل جدة ومكة فقط)

  • يحق للصباح الإعتراض عن تركيب أي منتج من منتجاتها، المنتجات الأخرى أو المنتجات في منزل العميل حسب ما تراه مناسب لها. وليس بالضرورة التركيب للمنتجات الآتية وإنما هي خدمة مجانية في حال وجدنا أن التركيب بسيط ولا يوجد به صعوبة.
    • يرجى الاحتفاظ بالفاتورة الأصلية لكي يتم عملية التركيب.
    • يجب على العميل توفير مصدر الطاقة الكهربائية عند التركيب، بجهد كهربائي (220 فولت) و (380 فولت) لبعض المنتجات.
    • توفر الأبعاد والمكان والمساحة المناسبة للمنتجات ودخولها وتركيبها ولن نتحمل أخطاء ناتجة عن قلة المعلومات المقدمة من العميل.
    • نحن غير مسؤلين عن الماس الخارج من القطع الكهربائية ومشاكل الكهرباء لدى العميل، أما العيوب الفنية فيتبع نظام الإرجاع
    • في حال عدم موافقة العميل عن دفع أي رسوم من الرسوم المذكورة أعلاه بعد تنزيل البضاعة لديه، يتحمل العميل قيمة الشحن والنقل والعطلة وهي 30 ريال لكل قطعة.
    • يجب عليك توقيع إستلام البضاعة بعد توصيلها، لكي نحفظ لك حقوقك لدينا.
    • يجب التأكد من القطع جيدا عند استلامها (من المعرض أو من عامل التوصيل) والتأكد بأن القطعة المحملة هي نفسها القطعة المطلوبة ومطابقة للفاتورة و مطابقة لمتطلبات حيث أنه لن نتحمل الأخطاء الناتجة عن ذلك.

     

  • الصباح ليست مسؤولة عن أي تلف يحدث إلى المنتجات أثناء عملية التركيب أو الإزالة، وكذلك هي غير مسؤولة عن أي ضرر قد يحدث نتيجة إلى استخدام التوصيلات الكهربائية الحالية لدى العميل.

مكيفات

    • تحتفظ الصباح بحق رفض استرجاع أو استبدال المكيف بعد التركيب. إلا بأمر من الوكيل.
    • يتم صرف 4 متر نحاس مع عازل بحد أقصى مع كل مكيف اسبلت في حال الطلب وسيتم إضافة رسوم على لفة النحاس وكل متر زائد. ولا يتم صرفها بحال عدم التركيب أو وجود مواسير مسبقة التركيب لأنها ملكية خاصة بالصباح وليست للعميل.
    • في حال تطلب الأمر تركيب مواسير إضافية أكثر من 4 أمتار فسوف يتم احتساب قيمة المتر الواحد بـ 70 ريال للصيني و 100 ريال للأمريكي، وعند الحاجة لتركيب كرسي للوحدة الخارجية فسيتم احتساب 70 ريال وتركيب قاعدة مطاطية أرضية فسيتم احتساب 50 ريال لذلك.
    • المواسير المخفية لا يمكن تغييرها، وبالتالي سيتم تركيب الوحدة في نفس المكان القديم للمكيف.
    • في حال كان التمديد جاهز، فلن تكون مسؤولية الصباح في حال وجود تنسيم بالتمديدات أو انسداد بمجرى الماء لذلك سيتحمل العميل قيمة فك وتركيب المكيف إن تطلب الأمر. ويتحمل قيمة الإصلاح في حال وجب ذلك.
    • بعد التركيب يصبح الجهاز تحت ضمان الوكيل الذي يتحمل كافة أعمال الصيانة والإصلاح خلال مدة الضمان.
    • على العميل تجهيز مكان التركيب لتسهيل عملية التركيب (أعمال مدنية, ديكور, سباكة، تصريف مياه التكييف…) وتوفير الكهرباء المناسبة.
    • في حال تطلب الأمر عند التركيب عمل أكثر من فتحة واحدة في الجدار فسوف يتحمل العميل تكلفة وقيمة عمل أي أعمال حفر أخرى خصوصاً إذا كان الحفر في جدار خرساني .
    • يجب أن تكون المعلومات كاملة وواضحة لنا وأي تأخير في التركيب أو في أعمال المركبين، يتحمل العميل مسؤولية ذلك ولنا الأحقية بإيقاف العمل في أي وقت لأي سبب ناتج عن قلة المعلومات أو صعوبات تواجهها شركتنا. وسنقوم بدراسة الحالة وسنصل لإتفاق آخر فيما بيننا ويحق لنا خصم المبلغ الخاص بالتركيب في حال أن بدأنا المزاولة في العمل.
    • تركيب الوحدة الخارجية سيكون على ارتفاع ثابت وهو 2 متر عن مستوى سطح الأرض، أما في حالة طلب العميل أو توجب الأمر بالتركيب في ارتفاع معين أكثر من ذلك فسوف يتم تطبيق تكلفة إضافية حسب وضع العمل المطلوب بأعمال الرافعة أو السقالة وسيتم تطبيق رسوم إضافية يتحملها العميل.
    • تعتذر الصباح عن عدم التركيب بحالة الجدار الخرساني وبحاجة لإحداث فتحة لتمديد المواسير حيث أنها مسؤولية العميل.
    • يجب على العميل تسهيل عملية الوصول في موقع العمل مثل استخدام الدرج والسلم وما إلى ذلك، وفي حالة عدم توافر ذلك داخل موقع العميل فسوف يتم تطبيق رسوم وتكلفة إضافية حسب تبعات ذلك، أو حسب المعدات المستخدمة مثل الرافعة أو سلم خاص أو السقالة.
    • فريق تركيبات الصباح غير مسؤولة عن تمديد الكهرباء.
    • الحد الأعلى للسقالة 3 متر ويجب أن تكون هنالك مساحة آمنة وكافية للمركبين.
    • الصباح لا تتحمل مسؤولية أداء تبريد المكيف داخل المنور.
    • الصباح لا تتحمل مسؤولية أداء تبريد المكيف بحال كان حجم مكان التركيب غير متوافق مع قدرة المكيف.
    • على العميل أن يدفع قيمة الأمتار الإضافية أو أي تكاليف إضافية قبل عملية التركيب.
    • الصباح لا تتحمل مسؤولية جودة مواسير النحاس المركبة مسبقا في موقع التركيب.
    • بحالة تخلف العميل عن الموعد المحدد لمدة أقصاها نصف ساعة ستضطر الصباح لإلغاء الموعد وعلى العميل حجز موعد جديد أو خصم قيمة التركيب في حال إلغاء الصفقة.
    • لا يتم صرف حامل جداري أو تركيبه في موقع التركيب إلا حسب الحاجة وعند اللزوم فقط وبرسوم إضافية، وفي حال إصرار العميل على تركيبه دون حاجة يدفع قيمته 70 ريال..
    • في حال تطلب الأمر تركيب مواسير تصريف إضافية فسوف يتم احتساب قيمة المتر الواحد بـ 20 ريال، ولن تكون المواسير مخفية وحسب سهولة المكان أو سيتم توصية العميل بطلب هذه الخدمة من أحد المختصين بها.
    • مراحل العمل من قبلنا لن تشتمل على أعمال الدهانات أو إخفاء للمواسير أو أي نوع من الأعمال المدنية والكهربائية.
    • يتم التركيب في غضون 15 يوم عمل من تاريخ عملية الشراء .
    • يجب إتاحة وقت كافي ومكان مناسب لأعمال التركيب وتسهيل أمور التركيب وفي حال وجود صعوبة سنقوم بإيقاف العمل حتى يقوم العميل بتجهيز النواقص وذلك لفترة قليلة ومناسبة للشركة.
    • في حال وجود عوائق في التركيب مثل الجبس أو الخرسانة أو مواسير  خاطئة فسيتم التوقف عن العمل، وفي حال استمرارنا في العمل فسيكون بعد موافقة العميل وأي أخطاء ناتجة فنحن غير مسؤلون عنها.
    • في حال أن التمديد عن طريقنا، فيجب على العميل إختيار المكان المراد تركيب المكيفات فيه وعند تسليمه للعميل، ستكون مسؤولية العميل ولن نتحمل أي عبث في التمديد أو تغيرات. ولا نقوم بتغير التمديد أبدا حيث أنه عند تسليم التمديد، فستكون مسؤولية العميل.
    • سيقوم الفني الخاص بنا بالتركيب على حسب التمديد الموجود لاحقا معتمدا على مكان التصريف والمواسير لذا نحن لن نتحمل تغير المكان أو تعديل التركيب ونحن غير مسؤولون عن المكان في حال لم يتم عمل المكيف بالأداء المناسب أو المتوقع حيث أن المركب يقوم بالتركيب حسب مكان مواسير النحاس المتواجدة. وفي حال رغبة العميل بتغيير المكان فيجب إعلامنا بذلك قبل عملية الشراء حيث سيتم إحتساب الرسوم التقديرية للعمل قبل البدء به ليتم الصرف المستلزمات المطلوبة للتركيب.
    • سيتم فرض رسوم على التركيب على النحو التالي: 250 ريال لمكيف الاسبلت لا يتضمن التمديد، و 50 ريال لمكيف الشباك، ويجب أن يتم الدفع وقت تسليم الجهاز أو في وقت عملية الشراء.
    • في حالة فك القديم سيتم فرض رسوم إضافية متراوحة ما بين 50 إلى 100 ريال،و أيضا الصباح ليست مسؤولة عن أي تلف يحدث إلى المنتجات أثناء عملية التركيب أو الإزالة، وكذلك هي غير مسؤولة عن أي ضرر قد يحدث نتيجة استخدام التوصيلات الكهربائية والتمديد الحالي لدى العميل.
    • يجب أن لا يزيد ارتفاع تركيب المكيف الشباك عن 2 متر والشركة غير مسؤولة عن المكيفات بجميع أنواعها في حال أن تم تركيبه في المناور
    • وفي حال وجود خرسانة جاهزة (مثل الحرس الوطني ، وسكن الداخلية) فيجب ذكر ذلك وسيتم إحتساب تكاليفها.

      

  • يحق للصباح الإعتراض عن تركيب أغلب المنتجات ولكن توجد حالات يمكننا تركيب المنتج مجانا وهو في حال توفر الوقت أولا ومن ثم توفر الآتي بالنسبة للأصناف التالية:-
  • الأصناف الأخرى

غسالات (عادية، اتوماتيك، دورين)

  • توفر مكان لتصريف الماء لا يبعد أكثر من 40 سم و توفر مكان لتصريف الماء بارتفاع 70 سم بالنسبة إلى الغسالات الأتوماتيكية. توفر خط ماء لا يبعد أكثر من 40 سم مع توفر تسليك كهرباء ومفتاح وسلك 6 مم
  •  

نشافات

  • توفر مكان لتصريف البخار و توفر هوز تصريف البخار (دكت) وتوفر سلك 6 ملم ومفتاح وتسليك كهرباء.غسالات الصحون شاشات توفر خط ماء دائم للأنواع التي بها صانع ثلج وبرادة وتوفر مضخة وسيتم إحتساب تكاليف التركيب مع العميل. توفر سلك 6 ملم ممدد إلى مكان تركيب الجهاز ومفتاح 45 أمبير وتوفر المستلزمات للتركيب توفر مفتاح كهرباء وأفياش للتركيب. يجب عليك التواصل معنا في حالة وجود أجهزة أخرى يود العميل بتركيبها وسنقوم بذلك في حالة مقدرتنا بعد حساب تكاليفها.
  •  
  • أجهزة أخرى
  •  
  • فريزرات
  •  
  • أفران
  •  
  • ثلاجات
  • نحن غير مسؤولين عن تركيب الشاشات أو مايعلق على الحوائط من المنتجات في حالة إن كان الحائط خشبي أو معدني أو ألواح الجبس (جيبسن بورد) ويجب توفر طاولة أو قاعدة تسند بها الشاشة وفي أغلب الحالات لا نقوم بتركيب الشاشات. وفي حال الرغبة في تركيب الشاشة، يجب إعلامنا بذلك وننظر إلى الوضع وسنقوم بالتركيب بعد الإتفاق على تكاليفها.
  •    
  • توفر خط ماء وتوفر خط كهرباء أرضي. توفر مكان لتصريف المياه بارتفاع 70 سم مع توفر مكان واسع.
  •  

سياسة حجز المنتجات:

    • في حالة عدم استلام المنتج المباع لمدة أقصاها 10 أيام من تاريخ الشراء, فان الصباح لن تكون مسؤولة عن تواجد المنتج مخازنها و سنضطر إلى إلغاء الفاتورة. و يحق للعميل استرجاع المبلغ المدفوع فقط بحسب السياسة و الشروط المعتادة.
    • وفي حال طلب العميل حجز البضاعة باسمه، فسنقوم بحجز البضاعة ولا يمكن إلغاء البضاعة بعد 7 أيام من تاريخ الفاتورة مهما كانت الظروف حيث أننا سنقوم بحجز المنتجات بملصق خاص باسم العميل في مستودعاتنا.